ابدأ البحث

اكتب في خانة البحث أعلاه للعثور على ما تبحث عنه

شروط الاستخدام

1. القبول بالشروط

باستخدامك لهذه المنصة، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط، يرجى عدم استخدام المنصة.

2. التسجيل والحساب

يجب عليك تقديم معلومات دقيقة وكاملة عند التسجيل. أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية بيانات حسابك وكلمة المرور الخاصة بك.

3. استخدام الخدمة

  • يجب استخدام المنصة للأغراض القانونية فقط
  • يحظر نشر أي محتوى غير قانوني أو مسيء
  • يحظر محاولة اختراق أو تعطيل النظام
  • يحظر استخدام المنصة لأي نشاط تجاري غير مصرح به

4. الحجوزات والمواعيد

عند حجز موعد مع أحد الباحثين، يجب عليك الالتزام بالموعد المحدد. في حالة الإلغاء، يرجى إبلاغنا قبل 24 ساعة على الأقل.

5. الدفع والاسترداد

  • جميع المدفوعات تتم عبر بوابات الدفع الآمنة
  • يمكن استرداد المبالغ المدفوعة في حالة إلغاء الخدمة من قبل المنصة
  • لا يمكن استرداد المبالغ المدفوعة في حالة إلغاء المستخدم للخدمة بعد بدء تقديمها

6. الملكية الفكرية

جميع المحتويات المتوفرة على المنصة محمية بحقوق الملكية الفكرية. يحظر نسخ أو توزيع أي محتوى دون إذن كتابي مسبق.

7. إنهاء الحساب

نحتفظ بالحق في تعليق أو إنهاء حسابك في حالة انتهاك هذه الشروط أو إساءة استخدام المنصة.

8. التعديلات على الشروط

نحتفظ بالحق في تعديل هذه الشروط في أي وقت. سيتم إخطار المستخدمين بأي تغييرات جوهرية.

9. القانون الحاكم

تخضع هذه الشروط لقوانين المملكة العربية السعودية.

10. الاتصال بنا

في حالة وجود أي استفسارات حول هذه الشروط، يرجى التواصل معنا عبر صفحة الاتصال.

معنى علماد

علماد هو مايلف حوله الغزل من حرير او صوف للدلالة على أهمية نشاط المركز فهو علماد يلتفت حوله الباحثون والجهات البحثية والمستفيدين من خدمات المركز من الجهات الحكومية والخاصة والمجتمع والتفاف هنا لتبادل وتطوير الخبرات والتجارب ورفع جودة مخرجاتها.

طريقتنا في برامج تطوير القيادة التربوية

نحن متخصصون في تطوير القيادات التربوية، وذلك من خلال مسارين أساسيين

تطوير مهارات الكادر الإداري

نعمل على تعزيز قدرات الكادر الإداري في الجوانب الإدارية، لتمكينكم من إدارة المؤسسات التعليمية بفعالية واقتدار، من خلال تطوير مهارات كالتخطيط والتقييم والإشراف وغيرها من المهارات الإدارية.

دعم القيادات

نقدم الدعم للقيادة المدرسية لتطوير خطط المدرسة وفق نتائج التقييم المدرسي او نتائج الاعتمادات الدولية وتطوير الأهداف الاستراتيجية للمدرسة.

وذلك يتم من خلال:

بزيارة ميدانية للمدرسة والاجتماع مع القيادة العليا ومناقشة رؤية المدرسة وأبرز التحديات التي تواجهها لتقييم الاحتياج الفعلي وتحديد المجالات التي تتطلب التطوير.

هدفنا

نهدف إلى إعداد قادة تربويين متميزين قادرين على إحداث فرق إيجابي وملموس في البيئة التعليمية.